على الرغم من أن الترجمة تعني الترجمة من لغة إلى أخرى ، فهناك أنواع مختلفة من الترجمة. يمكن التعبير عن إحداها على أنها ترجمة متتالية. تشير الترجمة المتتالية إلى تحقيق عملية الترجمة على الفور أثناء الاجتماع. إذا كنا بحاجة إلى تفسير لتجسيد المعنى؛ الترجمة الفورية هي اسم آخر من لغة المصدر إلى اللغة الهدف ، بدءًا من بداية المحادثة.

تستخدم الترجمة متتالية غالبا في اجتماعات الشركات الدولية أو في اجتماعات المؤسسات أو المنظمات الدولية. وفي سياق خدمات الترجمة متتالية الشفوية في أنطاليا، ينصت المترجم الفوري بعناية في وقت الاجتماع إلى كلمات اللغة المصدر ثم يحولها إلى اللغة المستهدفة بشكل لحظي. وبالتالي يوفر من التواصل دون انقطاع بين الطرفين عن طريق التزامن الفوري.

مكتب ترجمة أنطاليا

يختلف تنفيذ الترجمة المتتالية قليلاً عن أنواع الترجمة الأخرى. لأن إتقان لغتين فقط لن يكون كافيًا ومن الضروري إتقان الثقافتين. إذا أعطى المتحدث مثالاً من ثقافته الخاصة ، فقد لا يكون للترجمة رد منطقي. لذلك ، نظرًا لأن المترجم يعرف الثقافتين عن كثب في هذه الحالة ، يجب عليه / عليها إجراء الترجمة بشكل مناسب بين الثقافتين. نشرح هذا الموقف بمثال تجسيده ؛ إذا استخدم المتحدث المثل القائل بأن “komşu komşunun külüne muhtaçtır” بمعنى “الجار يحتاج رماد الجار” ، فسوف ينشأ الارتباك وعدم المعنى إذا تمت ترجمة هذه الكلمة مباشرة إلى لغة أجنبية. لأن هذه الكلمة تنتمي إلى لغتنا وثقافتنا. ويمكننا أن نفهم بوضوح بوضوح المعنى المقصود، لكن في الثقافة الأجنبية ، ستكون هذه الكلمة بلا معنى. في هذه الحالة ، يجب على المترجم أن يترجم هذا الكلام على أنه “تحسين علاقات الجوار ، كلا الجارتين بحاجة إلى بعضهما البعض” أو ما شابه. لهذا السبب ، من الضروري أن يكون هناك معرفة جيد في كلتا الثقافتين للترجمة المتتالية.

لا يوجد وقت كافٍ للتفكير في الترجمة المتتالية أو التحقيق فيها.لأنه يجب أن تتم عملية الترجمة على الفور. من الضروري أن يكون لدي مفردات غنية للترجمة المتتالية ومعرفة الغرض من الاجتماع وما هي الصناعة. ومن الأهمية الحاسمة التعبير الكامل والصحيح للمفاهيم المستخدمة في القطاع. النظر في كل هذه المواقف نود أن نذكر أن خدمة الترجمة اللاحقة التي نقدمها في أنطاليا يقدمها محترفون.


نستمر بصفتنا شركة اسبندوس لخدمات الترجمة في تقديم خدماتنا الترجمة الاحترافية منذ اليوم الأول من بدأنا نقدم فيه خدماتنا لكم عملائنا الكرام. نحن بجانبكم من خلال فريقنا من الخبراء والمترجمين المتخصيصن و ذوي الخبرة في مجالهم.تستمر عائلة اسبندوس لخدمات الترجمة التي هي اختيار أولئك الذين يبحثون عن خدمات عالية الجودة في حلول الترجمة في أنطاليا في تقديم خدمات الترجمة الاحترافية لكم بغض النظر عن اليوم أو الساعة.

يعطي فريقنا الذي يدرك صعوبات العمل كمكتب مترجمة في بلدنا اهتمام لجميع أنواع الترجمة من خلال نظام إدارات مختلفة. الأولوية عندنا في مكتب اسبندوس لخدمات للترجمة هي رضا العملاء وثقتهم. فنحن نقدم لكم أفضل الأسعار والوقت المناسب والمترجمين الخبرة في مجالهم. نحن نوفر لعملائنا تعاون طويل الأمد وليس مجرد خدمة ترجمة وذلك من خلال بنيتنا الاستباقية التي من خلالها نستطيع معرفة طلباتكم واحتياجاتكم بشكل مسبق و انتاج الحلول الاحترافية كفريق. نحن نتبع سياسة الشفافية تجاه عملائنا حيث نضمن علاقات طويلة الأمد ودائمة وذلك من خلال التعهد علي سرية معلوماتك وحماية جميع اأعمالكم السابقة بدون استثناء. لغات الترجمة الأخرى التي نقدم فيها خدمة احترافية هي كالتالي.

ترجمة التوكيلات
ترجمة العقود
ترجمة قانونية
ترجمة البروتوكول
ترجمة شروط العمل
ترجمة الموضوعات التجارية
ترجمة عقود السرية
ترجمة عقد الترخيص
ترجمة عقد براءة الأختراع
ترجمة عقد التمثيل التجاري
ترجمة عقد الامتياز
ترجمة اتفاقية التوزيع
ترجمة عقد البيع
ترجمة عقد أخذ الحصة
ترجمة عقد الايجار
ترجمة قرار المحكمة
ترجمة وثيقة التعهد
ترجمة عقد الموافقة
ترجمة الوصية
ترجمة قرار الطلاق
ترجمة المحضر
ترجمة القائمة الموقعيين المأذونين
ترجمة قرارد ديوان المحكمة
ترجمة النشرة
ترجمة عقد تبرئة الذمة
ترجمة سحل السوابق
ترجمة عقد الكفالة
ترجمة البلاغ
قوانين النظام الداخلي AB
ترجمة قيد الترجمة
ترجمة بيان
ترجمة أوراق القضية
ترجمة عقد ملكية العقارات
ترجمة اذن الاقامة
ترجمة الباسبور
ترجمة القوانين الأجنبية
ترجمة عقد الزواج
ترجمة شهادة الميلاد
ترجمة وثيقة العذرية
ترجمة شهادة الوفاة
ترجمة الفواتير
ترجمة الجدول المالي
ترجمة بيان الدرجات
ترجمة التقارير المالية
ترجمة الميزانية
ترجمة وثيقة التأمين الصحي
ترجمة عقد الاعتماد
ترجمة تقرير الكشف
ترجمة البيانات التقنية
ترجمة الفيزا
ترجمة وثائق الاحالة
ترجمة تقرير الخبير
ترجمة تقريرAr-Ge

ترجمة تقرير التحقيق
ترجمة مستندات الشحن
ترجمة شهادة السكن
ترجمة شهادة السكن
ترجمة الاجراءات الفنية
ترجمة ملخص الحساب البنكي
ترجمة تقارير دراسة السوق
ترجمة وثيقة الاغلاق
ترجمة تقاريرالأنشطة
ترجمة تقرير التطبيق
ترجمة التقرير المالي
ترجمة تقييم الأملاك
ترجمة التكاليف التقريبية
ترجمة المواقع الاليكترونية المالية
ترجمة عرض الوضع المالي
ترجمة البيانات الاقتصادية
ترجمة عقود الرعاية
ترجمة النشرة المالية
ترجمة وثيقة المرتب
ترجمة وثيقة خدمة SSK
ترجمة شهادة تشجيع الاستثمار
ترجمة كشف الراتب
ترجمة شهادة قبول برنامج الاراسموس
عقد الرهن
ترجمة الاحالة
ترجمة التخزين
ترجمة براءة الأختراع
ترجمة العقد الفني
ترجمة الرخصة
ترجمة دليل الاستخدام
ترجمة العقد الاداري
ترجمة التحليل التقني
ترجمة شهادة التحليل
ترجمة شهادة الضمان
ترجمة شهادة CE
ISO ترجمة شهادة
ترجمة شهادة الجودة
ترجمة التقرير التقني
ترجمة شهادة TÜV
ترجمة شهادة الصلاحية
ترجمة شهادة المنتج
ترجمة شهادة الاكفاءة
ترجمة اللائحة الفنية
ترجمة نظام ادارة الجودة
ترجمة تقرير الاستيعاب
وثيقة المصنع
ترجمة شهادة توثيق ماكينات العمل
ترجمة شهادة TSE
ترجمة الجريدة الرسمية
ترجمة نموذج القيد العائلي
ترجمة شهادة التقنية
ترجمة تعليمات المؤسسات
ترجمة كتاب اليد التقني

ترجمة شهادة التجول
ترجمة جدول الدخل والمصروفات
ترجمة كشف الدراجات ATA
ترجمة شهادة تجول A. TR
ترجمة شهادة تجول EUR-MED
ترجمة محضر القبول المؤقت
ترجمة محضر القبول النهائي
ترجمة وثيقة التشغيل
ترجمة القواعد اللأخلاقية
ترجمة أساسيات العمل
ترجمة عقد العمل
ترجمة توضيحات الوضع الخاص
ترجمة رخصة الانتاج
وثيقة اكتفاء الخدمة
ترجمة وثيقة استراتيجية
ترجمة خطة العمل
ترجمة ملاحظات الاجاتماع
ترجمة قرارات مجلس الإدارة
ترجمة لوحة الضريبة
ترجمة شهادة الأنشطة
ترجمة جريدة السجل التجاري
ترجمة وكالة التأسيس
ترجمة العقد الرئيسي للشركات
ترجمة تقرير İK
ترجمة قرار الجمعية العامة
ترجمة
ترجمة دردشات (كتابات) العمل
ترجمة بيان الجمرك
ترجمة شهادة المنشأ
ترجمة رسالة التأمين
ترجمة العروض التقديمية للشركة
ترجمةوثيقة التوكيل
التغيير النوعي
ترجمة التقارير الأقتصادية
ترجمة التحليل المالي
ترجمة النشرة الاقتصادية
ترجمة التحليل الأقتصادي
ترجمة التقرير السنوي
ترجمة الاعلان الصحفي
ترجمة نشرة الشركة
ترجمة شهادة الصلاحية
ترجمة تصميم التعديل
ترجمة دليل الأسعار
ترجمة صيغة A
ترجمة صيغة B
ترجمة تصديق السجل
ترجمة قيد سجل الغرفة
ترجمة وثيقة افتتاح الفروع
ترجمة وثيقة الانتقال
ترجمة تقرير المبيعات
ترجمة جدول التدفق النقدي
ترجمة شهادة سند الحصة
ترجمة التقرير الصحي

الرجاء تسجيل العضوية في النشرة الالكترونية

من خلتال الضغط على زر التسجيل، سوف تقبل تلقي الإعلانات والاخبار  والحملات والترويج والخ. من معلومات سوف تتلقاها عبر البريد الالكتروني!